السبت، فبراير 25، 2012

لؤي سالم قنيبر: عذراً مجلسنا... شكر الله سعيكم....

انتفضنا... ثُرنا... قاتلنا وانتصرنا فتحررنا وتطهرنا... استخدمنا كل وسائل الحرب والنزاع لنزعهِ من عرش الاستبداد... الشعب يريد إسقاط النظام فالشعب يريد تسليح الثوار فالشعب يريد تحرير البلاد إلى الشعب يريد الاستقرار... الثورة أنجبت وليداً بعملية قيصرية ينتمي إليها ولا ينتمي إليها – ينتمي إليها فأوجدته الأزمة ولا ينتمي إليها فتحليلٌ أثبت عدم ولائه إليها ولا إلى مبادئها.



شعار مجلسنا بالعامية (لا ادير ما ايديرو ولا تنشدهم على ما ايديرو) فهم خُلقوا لإنقاذنا ويعلمون ما لا نعلم فحُق لنا أن نهلل ونزغرد فلم نعد بصقرٍ أوحد فأصبحنا بصقور ولكنها الأوحد - حُق لكم أن تصطفوا صفوفاً لمعانقتهم فلم يعد لكم مفكرٌ واحد (يوديكم في ستين داهية) فأصبحنا بمفكرين (يودوكم في مليون داهية وداهية) - حُق لكم أن تتابعوهم على الفضائيات فأخبارهم وتناقضاتهم غلبت هوليوود سحراً - حُق لكم أن تؤيدوهم وتطالبون ببقائهم فقد قال (لو كنت رئيساً للوحت استقالتي على وجوهكم) وهم يقولون (لو استمرينا تعالوا حاسبونا - ما شفتوناش ننشقوا عالنظام)
إعلان دستوري قد أعلنوا لكن كما قال سيدهم قبل انشقاقهم (انتو الشعب الوحيد اللي ما يقدر يطبق النظرية) لأنكم وباختصار لا تفهمون لذلك نشُك في تطبيق إعلاننا.... إعلان التحرير - تقافزوا على الخشبة وبُحت أصواتهم - حررونا من زوجاتنا قد تحررنا وحررنا النكاح.
حكومة تم انتخابها (مش تبو انتخابات!!)... كفاءات، جهوية ، محاصصة، ترطيب أجواء، منشقين ومنشقات، (معاكم ومش معاكم من أنتم عشان تعترضوا ؟؟)
شراقة وغرابة - عرب وأمازيغ - إسلاميون وعلمانيون - قبائل ومناطق (المجلس باختصار مصدر الوجيج بفضائياته المصنوعة) - مجلس حكماء بقيادة القيادات الشعبية وأعوان لم شمل عباءة القذافي.
رجال الأعمال وتجارنا شكراً - فقد انتفضت جيوبكم لتحريرنا - فخزائنكم كانت بعرق الجبين فأنتم من كنتم تملكون نفطنا - سامحونا فقط أثقلنا عليكم ورمينا بأعبائنا على ما تملكون فلكم منا صك غفران مصدق من مصرف مجلسنا الموقر.
الشعب يريد إسقاط النظام... وأي نظام... إنهم من عملوا ورفعوا شعار الإصلاح إنهم من أسماهم ابن المقبور الاصطلاحيون من سرقوا خزائننا وأموالنا ويصرون على البقاء اصلاحيو سيف الذين يظنون أن لا دولة إلا بهم... لا نريدكم فاتركونا وشأننا وكفاكم عبثاً...
اليوم... استذكر غيبات الجُب وأخط على جدار مجلسنا (إزالة لغرض التطوير) كما خططنا على باب عرش الطاغوت (إزالة لغرض التحرير)... فالشعب يريد إسقاط من يتسلق على حائط مجلسكم فقد سقطت ورقة التوت فهلا سمحتم بمغادرة مواقعكم وتسليمها لمن يعتنِ بشؤوننا ويقدم ليبيا بوجهها الحقيقي بعيداً عن مخلفات منظومة قمنا بفضل الله باجتثاثها من جذورها.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق