الأربعاء، فبراير 15، 2012

بيان حركة العصيان المدني بليبيا بخصوص مناسبة ثورة 17 فبراير

بسم الله الرحمان الرحيم

بيان حركة العصيان المدني بليبيا بخصوص مناسبة ثورة 17 فبراير المجيدة والعظيمة
تنبه حركة العصيان المدني بليبيا كل أطر الدولة الليبية القائمة بالشأن الليبي سوأ كانت هذه متمثلة بالمجلس الانتقالي أو رئاسة الوزراء وذلك لأجل وبضرورة الاستعداد الجيد والمناسب للاحتفال الكبير بالذكرى الأولى لثورة السابع عشر من فبراير وضرورة إقامة احتفال الكبير بهذه المناسبة العظيمة وكما ننبه بضرورة التقارب الضمني واللحمة الوطنية بين كبار المسئولين بالدولة اليوم وبين أفراد الشعب الليبي العظيم، وليوم يجب أن يكون مهيب واحتفال يجب أن يكون كبير ومناسب للشعب الليبي العظيم.
وإذ تؤكد الحركة لكافة مؤسسات المجمع المدني بضرورة الاحتفال بهذه المناسبة ورفع أعلام الاستقلال الكبيرة على مقارها وبالشوارع الليبية الحبيبة . إن الحركة تدعوا جميع شباب ليبيا بكافة ربوع ليبيا بإطلاق المناطيد وجعل شوارع ليبيا مزدانة بالنور والاحتفال ليلة السادس عشر لهذه المناسبة العظيمة.
إن الالتفاف الحقيقي اليوم بين المسئول الليبي وبين أفراد الشعب هو هدية جليلة نقدمها للشهداء جميعهم، وكذلك صفعة مباشرة لمن يريدون بهذا الوطن الفوضى والدمار وعدم الاستقرار ومن كافة مشاربهم الخسيسة والتي تريد بليبيا الفوضى التي تربوا عليها حين حكم "عصابة الجريمة والعار في ليبيا" إذ كانت تلك الفوضى والهمجية والغوغاء هي مشربهم والتي من خلالها سادوا كالأفاعي لسرقة دم أبناء ليبيا.
إننا ننبه الجميع من المسئولين أو ما في حكمهم حينما مخاطبة أطياف الشعب الليبي بضرورة ردف تسمية (أيها الشعب الليبي الكريم - أيها الشعب الليبي العظيم - يا أبناء شعبنا الليبي البطل) وهذا أقل من المستوى حينما مخاطبة الشعب الليبي العظيم.
لتعيش ليبيا كريمة حرة دائماً.

حركة العصيان المدني بليبيا
السبت 19 ربيع الأول 1433 هـجريا
الموافق 11 فبراير 2012 ميلاديا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق