الثلاثاء، فبراير 08، 2011

لقاء العقيد القذافي بجمع من الإعلاميين والصحفيين

صحيفة ليبيا اليوم - نقلت مصادر على "الفيس بوك" أخبار لقاء العقيد القذافي بجمع من الإعلاميين والصحفيين والناشطين على الموقع الاجتماعي في ثلاث أيام متتالية ناقش معهم تطورات الأزمة في تونس ومصر.
وبحسب المصدر فإن القذافي خاطب الحضور وجلهم من مدن الشرق الليبي بنبرة التحذير من مغبة المشاركة في أي اضطرابات محتملة.
وبحسب المصادر ذاتها فقد أعطيت للحضور الفرصة للتحدث حيث تطرق بعض من شارك في النقاش إلى المشاكل التي تعاني منها مدن بنغازي والبيضاء ودرنة وطبرق وغيرها من إهمال وانهيار البنية التحتية والبطالة والفساد.
وأكدت المصادر قلق وغضب القذافي مما يجري في مصر، وأكدوا انتقاده لقناة الجزيرة وللشيخ القرضاوي لانه حرض المصريين على الانقلاب على مبارك، وتسائل لماذا لا يحرض القرضاوي على القواعد الأمريكية في الجزيرة العربية، كما دافع القذافي على مبارك وقال أنه فقير ولا يملك ثمن ملابسه وقال نحن نقدم له الدعم، ودافع على زين العابدين وقال ان التوانسه يكرهونه لان زوجته "طرابلسية" وقال أن عملاء الموساد وراء ما يجري في مصر.
وأشارت المصادر إلى تحذير القذافي للصحفيين والمدونيين وناشطين الفيسك بوك وقال أن قبائلهم ستتحمل المسؤولية في حال قاموا بعمل يخل بالأمن ويسبب الفوضى، وبحسب المصادر ذاتها فإن جواً من الاحباط خيم على الحاضرين الذين احسوا بالتهديد وكانوا يتوقعون تغيرات مهمة سيبلغهم بها القذافي.

التاريخ : 7/2/2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق